تمثال في أحد شوارع مدريد كتب عليه :🙄 " إهداء .. لكل النساء اللاتي صنعن التاريخ بصمت " كما في مجتمعنا الشرقي تماما أيتها المرأه العظيمه صانعه المجد انتى نصف المجتمع وتبنى وتربي النصف الاخر لا تستهينى بقدراتك ابحثى بداخلك عن مواهبك وعن كل جميل انطلقي الى مستقبل افضل لا يؤخرك شئ حققى ذاتك أثبتى نفسك وتحدى الصعاب 😍😍😍😍😍😍

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أن لا تضع أي روابط خارجية